نسرين طافش تطل من كواليس جوقة عزيزة مع سلوم حداد

أطلت الممثلة نسرين طافش، بصور جديدة جمعتها مع الفنان السوري سلوم حداد، في كواليس مسلسل جوقة عزيزة، والذي يتشاركان فيه أدوار البطولة.

وكان اللون الأحمر الطاغي على الفستان الذي ارتدته نسرين طافش، والتي تؤدي دور “عزيزة” بطلة المسلسلن وصاحبة المرقص الشعبي.

فيما كان الفنان سلوم يظهر بجانبها مع الطربوش الأحمر، والذي يؤدي دور “حمدي حميها”، عازف الإيقاع الذي يرافق عزيزة في العمل.

وأشارت نسرين طافش إلى أنّ المسلسل من المتوقع أن يعرض في شهر رمضان 2022 المبارك، إذ أرفقت تغريدتها على تيوتر ب: “انتظروا قصة عزيزة فاتنة عصرها مع جوقتها في أحداث مشوقة من الزمن الجميل في مسلسل #جوقة_عزيزة في شهر رمضان المبارك، مع الفنان القدير سلوم حداد و نخبة من نجوم الدراما السورية و العربية”.

سلوم حداد يؤدي “حمدي حميها”

ويؤدي النجم السوري سلوم حداد، شخصية “حمدي حميها” في مسلسل جوقة عزيزة،  قائد فرقة عزيزة، ليأخذ المشاهد معه في رحلة إلى شارع المرقص، وعزيزة التي فاتنة عصرها وساحرة الجمهور، والتي تربعت على عرش الفن بكسرها القيود، لتدهش الجمهور رقصاً وغناءً، وتؤسس مسرحاً للفنون بقيادة فرقتها جوقة عزيزة.

الأزياء كان لها بالتأكيد الحيز الكبير من العمل الدمشقي، وخاصة في الملابس المعتمدة في العمل الشعبي، والتي حملت بتوقيع مصممة الأزياء لوسي موسان.

مسلسل جوقة عزيزة

وبحسب شركة الانتاج فإن المسلسل ويشارك في جوقة عزيزة نخبة من نجوم الدراما العربية، وهم: سلّوم حداد، نسرين طافش التي وصلت دمشق مؤخراً لبدء عمليات التصوير، أيمن رضا، محمد حداقي، نورا رحال، وفاء موصللي، يزن خليل، روبين عيسى، نور صعب، غنوة محمود، يحيى بيازي، عبد الفتاح المزين، رنا العظم، يارا دولاني، سليم صبري،علي كريم، عاصم حواط، إيمان عبد العزيز، حمادة سليم وإليانا سعد.

مسلسل جوقة عزيزة تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، يروي قصّة حلم مثير من “الزمن الجميل” لفاتنة محاطةً بإعجاب العديد من الشخصيات الهامة من خلفيات مختلفة كالأمن والمخابرات والمجتمع والفنانين والأناس العاديين ضمن إطار حكاية شعبية تبدأ مع عزيزة من “المرقص” ونشأة الفنّ بشكله الحديث في سوريا.