ميسي في مطار برشلونة متوجهاً للعاصمة الفرنسية.. فما التفاصيل؟

انتشر مقطع فيديو، اليوم الثلاثاء ظهراً، بين مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر اللاعب ليونيل ميسي وعائلته، متواجدين في مطار برشلونة ومتجهين نحو مدينة باريس.

وصرّح مدير أعمال ووالد ليونيل، خورخي ميسي، في حديث صحفي أن ابنه سيوقع عقد مع النادي الفرنسي باريس سان جرمان اليوم.

ومن المقرر، أن يصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مساء اليوم للعاصمة الفرنسية، بعد الاتفاق الذي حصل مع نادي باريس سان جرمان بوقت سابق.

وعن حديث الصحف الفرنسية، فقالت بعضها أن النادي الفرنسي قد قدم لميسي عقد مدة سنتين قابلة للتجديد، مع راتب سنوي 40 مليون يورو، بحسب قناة العربية.

تصريح ميسي عند خروجه من برشلونة

عبّر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، منذ يومين، عن حزنه العميق بسبب مغادرته نادي برشلونة، واصفاً خروجه أنه لا يصدّق، في مؤتمر صحفي أجراه الأحد لوداع الفريق الكتالوني والجمهور.

وقال ميسي خلال المؤتمر: “كنت أجمع أفكاري خلال اليومين الماضيين حتى أعرف ماذا أقول، فقد أمضيت كل حياتي في هذا النادي وغير مستعد لتركه، ويوجد في نادي برشلونة أجمل لحظات حياتي وأيضاً يوجد الأشياء السيئة، وفضل النادي عليّ هو أنه جعلني كما أنا الآن، مضيفاً أنني من عمر 13 عام وأنا هنا وتزوجت وأصبح لدي أبناء ومازلنا قاطنين بالمدينة الجميلة برشلونة، ووعدت زوجتي وأولادي أننا سنعود يوماً إلى هنا”.

وأضاف ليونيل، أنه من المحزن أنني لم ألعب من جماهير البرشا بالعام الماضي، ولم أسمعهم يهتفون اسمي حتى عند مغادرتي الفريق أمر محزن جداً، وكان حلمي أن أغادر وأنا على أرض الملعب.

وعند سؤال الأرجنتيني عن سبب المغادرة وموقف لابورتا رئيس النادي، قال ليو: “أن لابورتا فعل ما بوسعه لبقائي بالنادي لكن للأسف هذه قوانين الليغا، وعند مجيء لابورتا لرئاسة النادي تناولنا الغداء سويّاً وتوصلنا أنني سوف أكمل بالنادي ولم يكن مشكلة بالعقد، لكن حصل ما حصل ولن أتكلم أكثر”.