ميريام فارس و تامر حسني في حفل غنائي في أبو ظبي بعيد الأضحى

سيحي الفنان تامر حسني مع المطربة ميريام فارس، حفل غنائي في مدينة أبو ظبي، بدولة الإمارات رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وسيحي النجم تامر حسني، حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة، في مصر ،يوم غد الأربعاء ، ثاني أيام العيد المبارك، داخل أحد الفنادق الكبرى في المدينة بالساحل الشمالي، ضمن فعاليات مهرجان “العلمين الموسيقي”.

كما يشارك كل من المطرب اللبناني وائل جسار، مع المطرب الشعبي محمود الليثي والفنانة الشعبية أمينة،، حفلاً خامس أيام عيد الأضحى ضمن فعاليات ذات المهرجان في مدينة العلمين الجديدة.

ويحي سلطان الطرب جورج وسوف، حفلة يوم الجمعة 23 تموز، حفلة في المملكة العربية السعودية، في مدينة جدة.

وكان تامر حسني قد تعرض لموجة جديدة من الأسئلة بعد اتهام له من الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحا، والتي أعلنت عن التزامها الديني بعد الزواج.

إذ أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، يوم الجمعة الماضي، قرار للتصدي لمن ينشرون “الفكر الرجعي” للذين يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة، وذلك بعد أزمة بين الفنانين تامر حسني وحلا شيحة.

وقالت نقابة المهن التمثيلية في بيانها الصحفي أن مجلس إدارة النقابة يعلن عن “رفضه التام” لجميع محاولات نشر “الفكر الظلامي” الذي عانت منه مصر لعقود، وخاصة للذين يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة، وكأن “المواهب التي منحها الله للمبدعين خطيئة”.

وأضاف البيان أن مجلس النقابة يعلن أنه لن يقف ساكناً أمام “محاولات تشوية الفن والابداع”، والذي يعدّ من المؤشرات الثقافية للتطور، في المجتمعات المتحضرة.

وتابع بيان نقابة المهن التمثيلية تأكيده للدعم الكامل “الكامل للابداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة، فخروج 4 من دائره الفنون عودتهم المتكرر له أنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤيا وربما تحكمها مصالح شخصية وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها”.