عبد المنعم عمايري وأمل عرفة وجهاً لوجه في “بصراحة”

يلتقي الفنان عبد المنعم عمايري والفنانة أمل عرفة، بعد طلاقهما، في برنامج “بصراحة” وجهاً لوجه، على قناة MBC1، ليكشفا فيها عن كواليس حياتهما والنجومية، في لقاء أثار ضجة كبيرة عبر وسائل الإعلام.

وتضمّن برومو برنامج “بصراحة” أمل عرفة وهي تحاور عبد المنعم عمايري، فيما يبدو أنه برنامج حواري، يطرحان فيها الأسئلة والأجوبة عن كواليس علاقتهما، وما يجري خلف الطلاق.

وشاركت الفنانة أمل عرفة، برومو البرنامج الخاص عبر صفحتها على فيسبوك، من دون أن تضيف أي تعليق على الفيديو، الذي أرفقته القناة بـ “أمل عرفة وعبد المنعم عمايري يكشفان كل أسرار وكواليس حياتهما” ويبث البرنامج في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية يوم الأحد القادم.

سؤال عرفة “شو أكتر شي ارتحت فيه أنت بعد ما تركنا وعشت لحالك” الذي وجهته لعمايري كان أول ما ظهر في الفيديو، فيما تضمّن المشهد أيضاً مقاطع لجمل يقولها في كشف عما سيظهر عند نشر الحلقة على قناة MBC1، كما سيعرض على منصة شاهد.

وكانت بعض الجمل التي قالها عبد المنعم عمايري “أنا ترددت كتير قبل ما نطلع بهي الحلقة”، و”صار في تماهي بيني وبين الشخصية لدرجة أني اغلطت شخصياً”.

فيما ذكرت الفنانة عرفة عن رأيها بالطلاق بقولها “أنا حدا بيكره الطلاق كتير وأنت بتعرف والدنيا كلها بتعرف”، ويذكر أن الفنانان كانا قد أعلنا طلاقهما في عام 2015، بعد زواج استمر 10 سنوات من 2003 وحتى 2013.

وكانت الفنانة أمل عرفة قد أعلنت عودتها للمشاركة في مسلسل “حارة القبة“، بعد أن كانت قد أعلنت انسحابها من المشاركة فيه في وقت سباق بسبب خلاف مادي مع جهة إنتاج العمل.