سلافة معمار .. عالحد وجريمة قتل غامضة في بيروت

بجملة “صيدلانية بسيطة، شخصية معقدة وجريمة قتل غامضة في قلب بيروت”، نشرت قناة شاهد، إعلانها عن المسلسل الجديد من بطولة الممثلة سلافة معمار، وسيعرض على منصتها بداية العام.

الإعلان المنشور على فيسبوك، تضمّن أن عرض مسلسل سلافة معمار الجديد، سيبدأ على منصة شاهد VIP ، في 6 كانون الثاني، بداية العام الجديد 2022.

عالحد بطولة سلافة معمار

وتظهر المشاهد التي يعرضها الإعلان، الفنانة سلافة في أحد المشاهد الترويجية للمسلسل، وهي تقول: “كل شي بعده على حاله، مافي شي رح يتغير، مبارح متل اليوم متل بكرا، مبلى في شي تغير … أنا”.

وتكمل الفنانة معمار: “الحياة صايرة يا قاتل يا مقتول، يا ضحية يا جلاد، … بتعرفوا هي اللحظة يلي بتتمنوا تفقدوا فيها ذاكرتكم وتبلشوا من الصفر، .. غريب كيف أوقات بكون الخوف نقطة ضعفنا، ولحظة وحدة بتكفي لينقلب كلشي، ويصير سبب قوتنا”.

وتختم “الخوف مجرد فكرة … هي الحجة يلي منصدفها وبتكتفنا .. كيف بدي كون شخص طبيعي، عايش بحياة مافيها شي طبيعي”.

كما أظهر مشهد من المسلسل، الممثلة سلافة معمار وهي تتحدث باللهجة اللبنانية.

مسلسل عالحد

ويشارك الفنانة سلافة في بطولة مسلسل “عالحد”  صباح الجزائري، وممثلين من سوريا ولبنان ويشارك في التمثيل رودريغ سليمان ومروى خليل ونتالي فريحة وعلي منيمنة وإدمون حداد.

ويتألف مسلسل عالحد من 12 حلقة، وهو من إخراج ليال راجحة، وتأليف كل من الكاتبة لبنى حداد والاعلامية لانا الجندي.

ويظهر الإعلان مشاهد مملوءة بالجريمة والعنف والإثارة، والعلاقات الأسرية، الخيانة والخوف والقتل، بالإضافة إلى مستوى عال من التصوير وتناقضات السيناريو الواضحة، التي تشير إلى أكثر من حبكة واحدة في القصة.

والمسلسل من إنتاج شركة الصبّاح أخوان، والتي يديرها صادق الصباح، المعروف بانتاجه لمسلسل الهيبة، والذي شارك في تمثيله أيضاً ممثلون من سوريا ولبنان.

وسبق لسلافة معمار أن نشرت أحد الصور لها، عند تمثيلها لمشاهد المسلسل، وهي تدخن، في شهر تموز الماضي، ونشر موقع خبرية ذلك الخبر في حينها.

ويطرح العمل، الضغوط النفسية لقضايا المجتمع، والتي فرضت في الآونة الأخيرة، صعوبات اقتصادية، وحجر صحي.

وبحسب الإعلان، سيعرض مسلسل عالحد، حصرياُ على منصة شاهد “MBC Shahid” الإلكترونية،  والتي تنتمي لمجموعة MBC الإعلامية.