سفر تغنّي “يا ويل ويلي” من ألبوم تجربة رقم اثنان

أطلقت فرقة “سفر” السورية، أغنية “يا ويل ويلي”، من ألبومها الثاني “تجربة رقم اثنان”، بفيديو كليب جديد، على منصة يوتيوب، يوم أمس، من إخراج يزن شربتجي، وحاز على تفاعل كبير في اليوم الأول من طرحه.

وتتألف فرقة سفر من شادي الصفدي (غناء و غيتار)، وافي العباس (عود)، عماد ميهوب (غيتار)، اياد بريدي (درامز)، مضر جمول (كيبورد)، مهند نصار (باس غيتار).

فرقة “سفر”

بدأت فرقة سفر بالنشاط الموسيقي منذ مطلع الألفية الجديدة، بصناعة الأغنية البسيطة التي تدخل القلب بسرعة، وتقدم التراث السوري كما تشعر به، مع متعة كبيرة يشعر بها المتلقي في أداء الفرقة من كلام وألحان.

وبعد أن أصبح للفرقة رصيد من الأغاني الخاصة، أطلقت أول أغاني ألبومها الأول منذ أربع سنوات والذي جاء بعنوان “تجربة رقم واحد”، وليأتي هذا العام، ألبومها الجديد تجربة رقم اثنان، مع مزيد من الاحتراف والأداء الموسيقي الرائع.

ومع كل ما تعاني منه البلاد، من صعوبات تجعل جهد تقديم عمل فني مشترك، يتطلب الكثير من الصبر، والتي يلتسمها المشاهد في الكليب الجديد، من استخدام جميع أنواع الليدات والبطاريات، وأتت النتيجة الرائعة في ألبوم تجربة رقم اثنان.

كلمات أغنية “يا ويل ويلي”

يا ويل ويلي لا تقول عن قلبي قاسي ونو حجر، لا تقول عن عقلي ناسي راح و هجر، لا تقول عن ليلي طيفه وانت القمر، سكرت باب الليل و بطلت السهر.

لا تنسى يوم القلت يمكن نختلف، لا تنسى وعدك عهدك و طال الوصف، ليش الغدر يقوى على العشرة بألف، صرتيلي لعنة بعد ما كنت الولف.

يا ويل ويلي شاب الشعر يا بنية، و نجوم ليلي تضوي هادرب عليى.

أنا اليوم أقوى وأنت اللي صرت رماد، وصل البلوة بلوة لو حبك استعباد، وصدقني ما تسوى لو مهما درت بلاد، جيت بسحري أقوى سحرك عليك انعاد،

يا ويل ويلي شاب الشعر يا بنية، و نجوم ليلي تضوي هادرب عليى.

طيف العمر يمضي كما لمح البصر، و شيب الشعر عمرو ما ينعاب.