تركيب سيراميك حمامات ومطابخ في راس الخيمة

استغلال المساحات هى احد مهام فن الديكور وعند الحديث عن مطابخ صغيرة المساحة يكون استغلال المساحات ضرورة حتمية حتى يمكن تخزين هذه الاغراض الكثيرة التى نحتاجها فى المطبخ ولذلك فان اختيار مطابخ صغيرة مودرن وعصرية ذات تصاميم عملية هو الحل المثالى لكى يكون الوقوف فى المطبخ مريح ولايثير الفوضى والان دعونا نتعرف على بعض اشكال مطابخ صغيرة المساحة والحجم ونتعرف على كيف تم استغلال المساحات فى هذه المطابخ لكى تبدو اكبر وكذلك كيف تم تصميم مطابخ صغيرة تؤدى مهام اكبر المطابخ .

مكان الوعاء داخل سيرميك مطابخ الصغير :

في حين ان المطابخ الصغيرة لاتحظي علي المساحة الكافية التي تجعلها تضع جميع الاشياء المطلوبة في مكان خاص بها وخاصة الوعاء يمكننا عدم تعليق الوعاء علي السقف يمكننا تثبيتها علي الحائط او الجدار بشكل مهندم وانيق كما في الشكل الموضح امامكم وبالتالي قد نكون حصلنا علي ديكور المطبخ البسيط الانيق وقمنا باستغلال المساحات المحدودة داخل المطبخ .

الاثاث الخفي داخل المطبخ الصغير :

داخل ديكور المطبخ الصغير نحاول استغلال كافة المساحات لتشمل كل ما نحتاجه من اغرض داخل المطبخ ولمحاولة خلق مساحة صغيرة توصلنا الي بعض الحلول الحديثة التي تشمل الاثاىث الخفي بمعني وجود طاولات منسدلة من الحائط يمكن فتحها عند الاستخدام وغلقها داخل الحائط كانها غير موجودة وهذه الفكرة ليست قديمة بل انها مستحدثه ومهمة داخل المطبخ الصغير  وبالتالي نكون حافظنا علي مظهر ديكور المطبخ البسيط .

 أطقم سيراميك حمامات

ليس فقط عدد الخزانات وحجمها مهمًا ، ولكن أيضًا ترتيب المساحات الداخلية . عدد الأرفف المفتوحة والمغلقة ، ارتفاع الرفوف الفردية ، عدد الأدراج دواليب حمامات منخفضة الخزائن المنخفضة موجودة في نوع خزانة معلقة أو خزانة قائمة بذاتها. بالنسبة لخزانة قائمة بذاتها ، تعتبر الحماية من الرطوبة على الأرض أمرًا مهمًا. وضع الساق العالية مناسب. مغاسل الحمام في نوعين أساسيين. مع لوحة أو وضع معلق . يمكن دمج أحواض كونترتوب مع أسطح خشبية أو زجاجية أو حجرية. بناءً على نوع وحجم الحوض ، يمكنك بعد ذلك تحديد الخزانة أسفل الحوض.

مغاسل حمامات الضيوف

يوجد العديد من المغاسل للضيوف. كما أن هناك العديد من الديكورات المتنوعة للحمامات. والتي تتنوع في أحواض واشكال  مغاسل رخام جديده. والتي يفضلها البعض والتي تتميز بالجمال اشكال  رخام طبيعي اشكال يدين والتي يوجد منها العديد من الأشكال الحديثة كما ان هناك بعض من الأسعار التي تناسب الجميع لكي نقوم باختيار أفضل المغاسل التى نراها مناسبة للذوق العربي .

سيراميك ارضيات مطابخ مودرن صغيرة:

أصبحت المطابخ أصغر وأكثر ازدحامًا ، لذلك نجد أنه مهما كان حجم المطبخ صغيرًا ، سيكون هناك دائمًا العديد من التصميمات الأنيقة والفاخرة التي يمكن تنفيذها في أي مساحة الألوان الأكثر شيوعًا في المطابخ الحديثة هي الألوان الفاتحة مثل البيج والأبيض إنه من أجود أنواع المطابع الحديثة اليوم وهذا المطبخ ذو مساحة ضيقة

تعتبر المطابخ الصغيرة من الأشياء المزعجة للسيدات لأنه يصعب ترتيب الأدوات والأجهزة في المطبخ ، وهناك مجموعة من النصائح لترتيب الأدوات والأجهزة في المطابخ الصغيرة وكذلك أفكار لعمل تصاميم للمساحات الصغيرة المطابخ

  • يجب استخدام إضاءة جديدة وحديثة في المطبخ لأنها تضفي إحساس بالاتساع
  • يُفضل اختيار طاولة بها العديد من الوظائف المختلفة في المطابخ الصغيرة
  • يجب أن تكون الجدران ذات ألوان رائعة بدلاً من الألوان الدافئة لأنها تضيف النشاط والحيوية
  • أضف نباتات معلقة حول المطبخ لإضافة لمسة طبيعية ولفت الانتباه إلى المطبخ
  • من الصعب جدًا حل النزاع عندما يفترض الجميع أنهم على حق
  • تستخدم أدوات المطبخ المعلقة مثل الأفران والمواقد لاستغلال مساحة المطبخ
  • من المهم وجود نافذة كبيرة تسمح بالتهوية وأشعة الشمس
  • يعد تصميم دواليب المطبخ اختيارًا جيدًا إذا كان أصحاب المطبخ بحاجة إلى تنظيمها جيدًا
  • القاعدة المثلثة الشكل تناسب مساحة صغيرة وتستخدم كمكان لوضع الثلاجة والحوض الصغير
  • عندما يكون المطبخ طويلًا وضيقًا ، يفضل شغل جانب واحد من الغرفة وعدم وضع أي شيء على الجانب الآخر
  • اختر مواد لامعة وقابلة للتمدد بدون خدوش أو تفاصيل صغيرة في الأشكال الخارجية
  • يجب أن يكون المطبخ مصممًا لاستيعاب أكبر قدر ممكن من احتياجات الطهي وإعداد الطعام
  • اختر الألوان الفاتحة مثل الأبيض الفاتح والرمادي